اخر الاخبار

أفضل شركات دعاية واعلان في مصر وأهم خدماتها

يعد الاعتماد على شركات دعاية واعلان من أهم الأمور التي تساعد في نجاح المشروع الخاص بك، أو الترويج للمنتجات المختلفة، نظرًا للدور الهام الذي تلعبه تلك الشركات.

وبشكل عام، تهدف شركة الدعاية والإعلان إلى الترويج للخدمة أو منتج أو الشركة، بهدف إقناع الجمهور المستهدف بها، ومن ثم الإقبال عليها والبدء في جني الأرباح.

لذا؛ فإن الاعتماد على شركات الدعاية والإعلان يعد من أهم مراحل التسويق، التي تساعد بشكل كبير في نجاح الخطة التسويقية.

مميزات التعامل مع شركات دعاية واعلان

مميزات التعامل مع شركات دعاية واعلانمميزات التعامل مع شركات دعاية واعلان

تعتبر الدعاية والإعلان من أهم جوانب أي عمل تجاري قائم، لكونها الطريقة الأساسية التي يتم الاعتماد عليها للتعبير عما تقدمه الشركة، وتحاول جذب العملاء.

وبالطبع فإن أفضل شركات دعاية واعلان التي تحرص على الوصول إلى العميل بكل وضوح، وتعمل على جذب عملاء جدد، من أجل الترويج للشركة أو المنتج بشكل صحيح.

وتحرص شركات الدعاية والإعلان على توفير الكثير من المميزات للراغبين في الحصول على دعاية مختلفة لمنتجاتهم، حيث تتمثل هذه المميزات في:

  • الوصول إلى الجمهور: تمتاز شركات الدعاية والإعلان بقدرتها على الوصول إلى قطاع كبير من الجمهور، والقدرة على توصيل الرسالة المستهدفة بشكل سريع.
  • الفعالية: تستطيع شركات الدعاية والإعلان الوصول بكل سهولة إلى الجمهور المستهدف، من خلال إنشاء حملات مصممة خصيصًا لهذه الفئات.
  • الخبرة: تتمتع الشركات بخبرات واسعة في المجال، مما يعني أنها تكون على دراية دقيقة باختيار الحملات الإعلانية الفعالة من عدمه من أجل الوصول إلى الجمهور المستهدف والتسويق بشكل صحيح.
  • الدعم: تقدم شركات دعاية واعلان الدعم الدائم للعملاء طوال فترة الحملة الإعلانية، وذلك من خلال تقديم المساعدة لتطوير الإعلان واختيار وسائل الإعلام المناسبة وغيرها.
  • الأسعار التنافسية: تقدم الشركة العديد من الخصومات بشكل دائم، مما يساعد في الحصول على إعلان احترافي بأقل الأسعار.
  • الأدوات والتكنولوجيا: تمتلك الشركات العديد من الأدوات والتكنولوجيا اللازمة لإنشاء وإدارة الحملات الإعلانية.
  • التحديث والتطوير: تتبع شركات دعاية واعلان أحدث الاتجاهات في مجال الإعلان لمواكبة العصر وتقديم الإعلانات بأحدث التقنيات المستخدمة.
  • المصداقية: تتمتع بالمصداقية والثقة من خلال إنشاء حملات إعلانية مميزة تهدف للترويج الصحيح للمنتجات.

أفضل شركات دعاية واعلان في مصر

أفضل شركات دعاية واعلان في مصرأفضل شركات دعاية واعلان في مصر

يعد الاعتماد على أفضل شركات دعاية واعلان في مصر من الأمور الأساسية والهامة، التي تساعدك في الحصول على حملة إعلانية مميزة وترويج لمنتجاتك بشكل فعال، والوصول إلى أكبر قطاع من الجمهور المستهدف.

ويعود ذلك إلى ما تتمتع به شركة اكسباند ايديا من مميزات عدة، على رأسها الخبرة الواسعة، حيث عملت الشركة على تنفيذ الكثير من الحملات الإعلانية الناجحة على مدار 15 عامًا.

اقراء ايضا  الناس عديمي اللباقة ليس لديهم ………….؟

ذلك إلى جانب تقديم عديد من الخدمات المتنوعة، وذلك بالاعتماد على نخبة من خبراء الدعاية والإعلان، والقائمين على تنفيذ الحملات الإعلانية الناجحة.

لذا لا تقتصر خدماتها فقط على الدعاية والإعلان، إنما تعمل أيضًا على توفير خدمات التصميم والتسويق الإلكتروني، فضلًا عن إدارة الحملات الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تمتاز باعتمادها على فريق محترف يتمتع بخبرات واسعة في العديد من المجالات المختلفة، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تحرص على تقديمها للعملاء.

وتتعدد خدمات شركة اكسباند ايديا بهدف تلبية رغبات كافة العملاء والعمل على إرضائهم وتتمثل أهم هذه الخدمات في:

خدمات التصميم

تعد خدمات التصميم واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك بالاعتماد على فريق متخصص ذو خبرات واسعة تمتد لسنوات من العمل على تنفيذ أفضل المشاريع.

وتتمثل أهم خدمات التصميم التي توفرها اكسباند ايديا في:

  • تصميم هوية بصرية كاملة: يعتمد الفريق على تنفيذ تصميمات احترافية لجميع العناصر المرئية في الهوية البصرية بدءًا من اختيار الألوان المناسبة للنشاط التجاري وصولًا إلى تخطيط الموقع الإلكتروني.
  • تصميم الشعارات: تقديم الشركة خدمة تصميم الشعارات باحترافية عالية، وذلك بالاعتماد على نخبة من المصممين، الذين يختارون جميع عناصر التصميم بدقة واحترافية.
  • تصميم المطبوعات: تعمل على تصميم العديد من الأنواع المختلفة من المطبوعات، ومنها الفلاير والكتب والمجلات والبروشور وغيرها.
  • تصميمات سوشيال ميديا: تقديم اكسباند ايديا تصميمات إبداعية لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، سواء المنشورات أو صور البروفايل أو صور الغلاف وغيرها.
  • تصميم الكروت الشخصية: يمكنك من خلال الكروت الشخصية الترويج للمنتجات المختلفة، لأنه يمد العميل بالمعلومات الأساسية عن الشركة والخدمات والمنتجات، حيث يتم تصميمه باحترافية عالية.
  • تصميم بروشور أو بروفايل شركة: تعمل اكسباند ايديا على تصميم جميع أنواع البروشور بطريقة احترافية وأكثر إبداعية لتعبر عن الفكرة الرئيسية للشركة أو المنتج.
  • تصميم كتالوج: تقدم اكسباند ايديا أفضل شركات دعاية واعلان تصميم كتالوج جذابًا بالاعتماد على فريق متخصص من الخبراء في المجال، بالإضافة إلى الاستفادة من الأدوات المتطورة الحديثة.
  • فيديو موشن جرافيك: يعد من أهم العناصر الدعائية التي يمكن الاعتماد عليها للترويج للأعمال التجارية المختلفة، من خلال الفيديوهات المصممة بطريقة أكثر احترافية.
  • تصميم الفيديو جرافيك: تعتمد الشركة على استخدام الصور الحقيقية ذات الجودة العالية لتصميم الفيديوهات بصورة احترافية لتعبر عن الرسالة المرغوب في إيصالها للعملاء بشكل جذاب.
  • فيديو انفوجرافيك: من أهم خدمات التصميم التي توفرها شركات دعاية واعلان على أيدي نخبة من المتخصصين والعاملين في مجال التصميم، وذلك عن طريق سرد المعلومات بطريقة بسيطة وإحترافية.

خدمات الطباعة

تقدم أفضل شركات دعاية واعلان في مصر اكسباند ايديا خدمات الطباعة المميزة بطريقة احترافية، للعمل على تلبية رغبات جميع العملاء.

وتتمثل أهم خدمات الطباعة التي توفرها اكسباند ايديا في:

  • طباعة رول اب: تلعب طباعة رول اب دورًا هامًا في عملية الدعاية والإعلان، لذلك تحرص الشركة على تقديم هذه الخدمة باحترافية ودقة لتنال إعجاب العملاء، بالإضافة إلى إمكانية الطباعة على الخامات المتنوعة، ومنها البلاستيك والألومنيوم.
  • خدمة طباعة فولدر: يساعد في بناء هوية احترافية من أجل إبراز شعار الشركة، وذلك عند تقديم الأوراق الخاصة بالشركة لأي جهة، حيث تحرص اكسباند على توفيره بصورة أكثر احترافية.
  • طباعة استيكرات السيارات: تعتمد اكسباند ايديا على فريق محترف يقدم هذه الخدمة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تناسب جميع العملاء.
  • طباعة الأعلام: تقدم أفضل شركات دعاية واعلان خدمة طباعة الأعلام بأشكالها المختلفة، ومنها طباعة أعلام الدول والأعلام المكتبية وغيرها من الأعلام الأخرى بأجود الخامات.
  • طباعة كانفاس: تحرص اكسباند على تقديم هذه الخدمة بمستوى مميز من الاحترافية بالاعتماد على فريق متخصص، يعمل على تقديم الأنواع المختلفة ومنها الكانفاس المخطط والمشمع والمقاوم للحريق وغيرها.
اقراء ايضا  من هو عبدالله الزميلي؟ وكم عمره؟ سيرة ذاتية كاملة عنه 2024

خدمات تصنيع اليفط

تعد خدمات تصنيع اليفط من أهم أدوات التسويق التي تقدمها اكسباند ايديا باحترافية، بالاعتماد على فريق عمل متخصص.

وتتمثل أهم خدمات تصنيع اليفط المتوفرة في شركات دعاية واعلان في:

  • يفط فليكس: يعد الفليكس من أهم أنواع اليفط التي يتم تصنيعها بشكل احترافي، حيث يتم تنفيذها بشكل رائع وأكثر جاذبية من أجل التسويق الجيد.
  • يفط أكريليك: تعمل أفضل شركات دعاية واعلان اكسباند ايديا على تصنيع يفط المحلات التجارية المضيئة المصنوعة من الأكريليك وذات الحروف البارزة، مما يضمن لك الحصول على لافتات مصممة بشكل احترافي.
  • يفط استانلس: تعمل اكسباند كذلك على تصميم كافة أنواع يفط الاستانلس ومنها اليفط ذات الحروف البارزة المضيئة واليفط المسطحة واليفط المضلعة وغيرها.
  • يفط كلادينج مع اكريليك: يحرص الفريق الاحترافي في اكسباند ايديا على تصميم يفط كلادينج مع اكريليك بطريقة مميزة للغاية تساعد على جذب انتباه جميع المارة.
  • يفط خشب: تعمل اكسباند ايديا للدعاية والإعلان على تصنيعها باحترافية عالية، من خلال تقديم الأنواع المختلفة ومنها يفط الخشب المفرغ ويفط الخشب المضيئة وغيرها.
  • يفط أوت دور: تعمل الشركة كذلك على تصنيع يفط أوت دور لجميع المحلات التجارية، بأفضل الطرق وأقل الأسعار، وذلك من خلال اختيار الألوان بعناية من أجل إبراز العلامة التجارية وجذب انتباه العملاء.

خدمات التسويق الإلكتروني

خدمات التسويق الإلكتروني تعد إحدى أهم خدمات شركات دعاية واعلان في مصر، نظرًا لأنها تساعد في وصول المنتج للجمهور المستهدف بشكل أسرع.

كما تساعد هذه الخدمة في زيادة وعي العملاء بالعلامة التجارية، بالإضافة إلى طبيعة الخدمات والمنتجات المقدمة، حيث يتم تقديمها على أيدي نخبة من المتخصصين.

وتشمل خدمات التسويق الإلكتروني التي تقدم اكسباند ايديا:

  • تصميم المواقع الإلكترونية: تعتمد الشركة في تقديم هذه الخدمة على نخبة من المتخصصين في أعمال التصميم للمتاجر والمواقع الإلكترونية، لتنفيذ المواقع باحترافية لزيادة فاعليتها.
  • التسويق عبر تحسين محركات البحث: تضم الشركة فريق عمل متخصص يعمل على تحليل المواقع الإلكترونية مع وضع استراتيجيات التسويق التي تساعد العميل على الظهور في نتائج الأولى لنتائج البحث، بالإضافة إلى وضع استراتيجيات تسويقية شاملة.
  • التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: تعمل اكسباند ايديا أفضل شركات دعاية واعلان على وضع استراتيجيات تسويق متعددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تتناسب مع طبيعة النشاط التجاري، للوصول إلى المستهلكين بشكل أسرع.
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني: تساعد هذه الخدمة في الترويج للأعمال التجارية والتواصل مع العملاء وتزويدهم بأحدث ما يتم تقديمه من خدمات أو منتجات.
  • إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية الممولة: تحرص الشركة على إنشاء حملات إعلانية مميزة عبر المنصات المختلفة، بهدف الترويج للخدمات أو السلع المختلفة بطريقة مميزة وأكثر احترافية من خلال فريق عملها المميز.
اقراء ايضا  ما معني يطلق تحذير كاذب بالانجليزيه ؟

أنواع خدمات الدعاية والإعلان التي تقدمها شركات دعاية واعلان

خدمات الدعاية والإعلانخدمات الدعاية والإعلان

تتعدد أنواع الدعاية والإعلان في مصر، والتي تختلف باختلاف رغبة العميل والهدف من التسويق الخاص به، سواء لشركة ما أو منتج أو خدمة وغيرها.

وتتمثل أنواع الدعاية والإعلان التي يمكن الحصول عليها في:

  • دعاية وإعلان الماركات “العلامات التجارية”: يهدف هذا النوع إلى التعريف والتذكير بوجود ماركة معينة أو سلعة، مع توضيح مميزاتها وخلق صورة جيدة لها من أجل شرائها من قبّل المستهلكين.
  • دعاية وإعلان المؤسسات والشركات: تهدف إلى خلق وترويج صورة جيدة للشركة عند الطرف الآخر الذي يرغب في التعامل معها.
  • الدعاية والإعلان الجماعية أو التشاركية: يختص هذا النوع بمجموعة من السلع التي يتم تمويلها بشكل عام من قبّل المعلنين الذين لا يملكون القدرات المالية اللازمة للقيام بحملة دعاية بمفردهم.

ما الذي يجعل من اكسباند ايديا أفضل شركة دعاية وإعلان؟

أفضل شركة دعاية وإعلانأفضل شركة دعاية وإعلان

تحظى شركة اكسباند ايديا بشهرة واسعة بين العملاء، ويرجع ذلك لجودة أعمالها وتصميماتها على مدار العديد من سنوات الخبرة.

ذلك بالإضافة إلى امتلاكها للعديد من المميزات التي جعلتها واحدة من أفضل شركات دعاية واعلان في مصر، ويتمثل أبرز هذه المميزات في:

  • تمتاز الشركة بالاحترافية العالية وجودة تصميم كافة المشاريع المختلفة لإرضاء العملاء.
  • تتمتع اكسباند بخبرة واسعة تمتد للعديد من سنوات العمل التي شهدت تنفيذ الكثير من المشاريع.
  • تعتمد الشركة على فريق عمل متخصص في العديد من مجالات الدعاية والإعلان.
  • تعدد الخدمات المتوفرة في الشركة لتلبية كافة احتياجات العملاء.
  • سهولة التواصل مع فريق خدمة العملاء المميز.
  • تقدم أسعار تنافسية بالإضافة إلى العروض المستمرة.
  • تتمتع بالالتزام الشديد ودقة التسليم في المواعيد المحددة بالإضافة إلى المصداقية.

تكلفة إنشاء حملات الدعاية والإعلان في شركة اكسباند ايديا

تكلفة إنشاء حملات الدعاية والإعلانتكلفة إنشاء حملات الدعاية والإعلان

تحظى شركة اكسباند ايديا بشهرة واسعة في تنفيذ حملات الدعاية والإعلان بأعلى جودة وبأسعار تنافسية تناسب الجميع، بالإضافة إلى العروض المقدمة باستمرار لجميع العملاء.

ولكن تختلف تكلفة تنفيذ الحملات الإعلانية في الشركة من حملة لأخرى، وفقًا لاختلاف طبيعة الحملة الإعلانية، والجمهور المستهدف وطريقة الدعاية وحجم الشركة وغيرها من الأمور التي تتحكم في تحديد التكلفة.

الخلاصة

شركة اكسباند ايديا من أفضل شركات دعاية واعلان في مصر، التي تقدم عديد من الخدمات المتنوعة، بهدف تلبية جميع رغبات العملاء المختلفة.

مما يمكنك من الحصول على حملات إعلانية مميزة، مُنفذة على أيدي فريق من المتخصصين بأسعار تنافسية.


أفضل شركات دعاية واعلان في مصر وأهم خدماتها المصدر:

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اعطاء السماح للاعلانات بالظهور.