اخر الاخبار

أفضل 9 مواقع تسوق كورية بالعربي تتيح لك عملية تسوق سهلة

دائمًا ما تحظى المنتجات والملابس الكورية بتفضيل الكثير من الناس في الوطن العربي، فبعد أن انتشرت الدراما الكورية في السعودية، وشاهد الناس مدى جمال ورقي الملابس والمنتجات الكورية.

أصبح هدفهم هو شراء تلك المنتجات، ولذلك ظهرت مواقع تسوق كورية بالعربي، تعرض كل المنتجات الكورية المختلفة، سواء ملابس، أو منتجات تجميل، و إكسسوارات.

وغيرها من المنتجات التي نشاهدها في الدراما ونعجب بها، ولذلك سنعرض لكم أهم المواقع الكورية التي تبيع المنتجات الكورية الشهيرة.

مواقع تسوق كورية بالعربي

انتشرت في الآونة الأخيرة المواقع التي تستورد الملابس والمنتجات الكورية، والتي تحرص على تحمل أعباء الشحن والتوصيل، حتى توصل المنتجات للعميل حتى المنزل ومن أشهر هذه المواقع:

1- موقع G Market

موقع جو ماركتموقع جو ماركت

يُعد موقع G market إحدى أشهر المواقع الإلكترونية شهرة للأجانب لأنه باللغة الإنجليزية؛ مما يسهل على المستهلك إجراء عملية الشراء بسهولة، على عكس المواقع الأخرى التي تعتمد اللغة الكورية.

حيث يضم هذا الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات الكورية المختلفة مثل منتجات العناية بالبشرة كالماسكات وأدوات التجميل المختلفة.

بالإضافة إلى مجموعة من أحدث الأزياء والأكسسوارات، إلى جانب كل المنتجات التي يحتاج إليها الأطفال في مختلف مراحلهم العمرية، ويتميز الموقع بالخصومات الكبيرة والتي تصل إلى 20 % على أغلب  المنتجات.

2- موقع 66girls 

موقع 66girlsموقع 66girls

إذا كنت تبحث مقاسات كبيرة في الملابس الكورية ولا يمكنك إيجادها لأن الملابس الكورية معروفة بمقاساتها الصغيرة، فلن تجد أفضل من موقع 66Girls حيث إنه يوفر تشكيلة رائعة من الملابس الكورية.

تتناسب مع كل المقاسات سواء الصغيرة أو الكبيرة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الكورية المعروفة بمدى فاعليتها وتأثيرها على البشرة.

3- موقع Nature Republic

موقع naturerepublicموقع naturerepublic

تتميز المنتجات الكورية الطبيعية بجودتها وفاعليتها  العالية سواء منتجات الشعر أو البشرة، لذا، إذا كنت تبحث عن المنتجات الطبيعية لن تجد أفضل من موقع Nature Republic.

حيث يوفر هذا الموقع مجموعة من منتجات البشرة التي تناسب الرجال والسيدات، مثل جل الصبار الطبيعي الذي يستخدم كمهدئ ومرطب، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات الرائعة والمفيدة للبشرة.

اقراء ايضا  مسئوول مقدوني: المملكة أصبحت مركزا لنشر الإسلام الوسطي

4- موقع sthweet

موقع sthweetموقع sthweet

دائمًا ما نواجه صعوبة في طلب المنتجات من المواقع الكورية لأن أغلبها يعتمد اللغة الكورية، ولكن لا تقلق لأن موقع sthweet حل المشكلة.

فهو إحدى أشهر المواقع الكورية التي تتيح لك التصفح باللغة الإنجليزية والأسبانية إلى جانب اللغة الكورية، حيث يمكنك اختيار أفضل القطع بأسعار زهيدة.

كما يوفر لك الموقع خدمة عملاء متميزة على مدار 24 ساعة، لذا فلن تجد أفضل من هذا الموقع للقيام بعملية تسوق سهلة وموفرة، بالإضافة إلى أنه يوفر لك خدمة الشحن لكل دول العالم.

5- موقع Yes Style

موقع Yes Styleموقع Yes Style

يُعد موقع Yes Style أحد أفضل مواقع تسوق بالعربي، والذي يوفر لك مجموعة متميزة من المنتجات النسائية، سواء الملابس النسائية الفريدة.

بالإضافة إلى منتجات التجميل والعناية بالبشرة المختلفة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأحذية، وأكثر ما يميز موقع Yes Style هو إمكانية شحن المنتجات إلى العديد من الدول.

أما إذا كنت تريد معرفة أفضل موقع للتسوق بالسعودية؛ والمزايا والخدمات التي يقدمها؛ فننصحك بالإطلاع على المقال السابق؛ فبالتأكيد ستجد ما تبحث عنه.

6- موقع Kooding

موقع Koodingموقع Kooding

إذا كنت تبحث عن مواقع تسوق كورية بالعربي، فلن تجد أفضل من موقع Kooding، الذي يوفر لك مجموعة متنوعة من المنتجات الرجالية والنسائية.

فعند تصفح الموقع ستجد مجموعة من قطع الملابس المميزة والفريدة، التي تناسب كل الأذواق، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات المميزة ومنتجات التجميل الكورية الشهيرة.

7- موقع chuu

موقع chuuموقع chuu

إذا كنت تبحث عن مواقع تسوق كورية بالعربي تقدم أفضل منتجات التجميل، فلن تجد أفضل من موقع chuu الذي يوفر لك مجموعة من أفضل منتجات التجميل في العالم.

حيث قام الموقع بإطلاق علامة تجارية لمستحضرات التجميل تسمى (neker) والتي استطاعت خلال فترة قصيرة أن تصبح من أحد أكبر مستحضرات التجميل في العالم.

حيث تعمل هذه الشركة على توفير منتجات تناسب كل أنواع البشرة وتراعي كل درجات فروق البشرة، بالإضافة إلى أن منتجاتها غير مضرة لحاجز البشرة.

8- موقع Stylenanda

موقع sthweetموقع sthweet

هل تبحثي عن موقع واحد يوفر لك منتجاتك والمنتجات التي يحتاجها طفلك، بداية من الملابس إلى الألعاب التي يحتاجها طفلك لتنمية مهاراته، فلن تجدي أفضل من موقع Stylenanda.

هذا الموقع الرائع الذي يُعد أحد أشهر مواقع تسوق كورية على الإنترنت، فلن تبحثي كثيرًا فسوف تجدي فيه مجموعة متنوعة من الملابس النسائية وملابس الأطفال.

اقراء ايضا  نقص الوقود يعيق جهود منظمات الإغاثة في غزة

إلى جانب مجموعة متنوعة من الشنط والأحذية ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال المتنوعة.

9- موقع W Concept

موقع W Conceptموقع W Concept

يُعد موقع W Concept أحد أفضل المواقع الكورية التي تهتم بالأزياء والموضة، حيث يعمل على تقديم كل المنتجات التي تتعلق بالموضة والجمال، بالإضافة إلى أنه يتعاون مع اشهر المصممين الكوريين.

إلى جانب مجموعات الموضة الشهيرة والإكسسوارات والأحذية النسائية والرجالية  المميزة التصميم، والتي يمكنك رؤيتها عند تصفحك للموقع من هنا.

يقدم الموقع شحن مجانًا على الطلبات التي تصل قيمتها 99 دولارًا أمريكي، ولكن هذا المبلغ ليس شامل الضرائب أو الجمارك، كما أنه لا يقبل عناوين صناديق Apo  وFPOو DPO للتسليم.

لكن عليك أن تعرف أن هذا الموقع يقدم خدمات الشحن فقط لـ 20 دولة منها أمريكا وكندا، فرنسا، إيطاليا، إندونيسيا، والإمارات العربية المتحدة.

أشهر مواقع التسوق الصينية

أشهر المواقع الصينية للتسوقأشهر المواقع الصينية للتسوق

بعد أن قدمنا لكم أفضل مواقع تسوق كورية بالعربي دعونا نقدم لكم أفضل مواقع التسوق الصينية، وذلك لأن هذا المواقع أيضًا  تحظى بشعبية كبيرة لدى العرب.

حيث إنها تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار قليلة تناسب كل الفئات، ومن أشهر هذه المواقع.

موقع Bang good

يُعد موقع Bang good إحدى أشهر المواقع الصينية الذي استطاع أن يكتسب شهرة كبيرة خلال مدة قصيرة، وذلك لأنه يعمل على تقديم العديد من المنتجات الصينية المميزة بأسعار مناسبة.

بدأ انطلاق هذا الموقع المميز في عام 2004، ومنذ ذلك الوقت وهو يقدم كل المنتجات التي يحتاج إليها أي شخص بداية من الهواتف المحمول والأجهزة الكهربائية.

بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، وكل المستلزمات التي يحتاج إليها الأطفال، من لعب وملابس، وأكثر ما يميز الموقع هو أنه يتيح لك إمكانية الدفع عند الاستلام.

موقع light in the box

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق لكل العائلة فلن تجد أفضل من موقع  light in the box، هذا الموقع الرائع الذي يوفر لك مجموعة متنوعة من المنتجات الصينية التي تناسب الرجال والنساء.

فإذا كنت تبحث عن ملابس أو إكسسوارات أو أدوات وأجهزة منزلية ستجد كل ذلك بسهولة عن تصفحك لهذا الموقع المميز، وأكثر ما يجعله مميزًا هو إمكانية الدفع عند الاستلام، أو من خلال خدمة باي بال.

موقع TomTop

يُعد موقع توم توب من أشهر مواقع التسوق الصينية، الذي يقدم لك كل المستلزمات الإلكترونية، التي تحتاجها لمنزلك حيث يقدم لك مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية.

اقراء ايضا  عام / سمو أمير منطقة الباحة يتفقد مديرية شرطة المنطقة

بالإضافة إلى إكسسوارات الإلكترونيات، والألعاب الإلكترونية، إلى جانب قسم الملابس النسائية والأكسسوارات، ومنتجات الصحة والجمال.

ويوفر لك الموقع أيضًا خدمة الدفع عن الاستلام أو من خلال خدمة باي بال Paypal، وللتعرف على مزيد من المنتجات.

أهم مميزات الشراء من المواقع الكورية

مزايا وعيوب التسوق الكوريمزايا وعيوب التسوق الكوري

إن إجراء عملية التسوق من خلال مواقع تسوق كورية بالعربي من أفضل التجارب التي يمكنك القيام بها وذلك لعدة أسباب:

  • توفر لك مواقع التسوق الكورية مجموعة من المنتجات الكورية الفريدة بأسعار زهيدة مقارنة بمواقع التسوق الأخرى.
  • تساعدك مواقع التسوق الكورية على توفير الملابس الكورية بالمقاسات التي تريدها على عكس المواقع الأخرى التي توفر مقاسات محددة فقط.
  • إن منتجات العناية بالبشرة الموجودة على مواقع التسوق الكورية تكون عالية الجودة ولا تسبب أي أضرار للبشرة.
  • تتيح مواقع التسوق الكورية عروض وخصومات على أغلب المنتجات التي تعرضها.
  • توفر عليك مواقع التسوق الكورية عناء تحمل نفقات الجمارك والشحن.

عيوب التسوق من المواقع الكورية

عند التسوق من مواقع تسوق كورية بالعربي قد تواجة بعض العيوب والتي تختلف على حسب الطلب أو الموقع الذي قمت به، ولكننا سنعرض لكم أبرز العيوب التي قد تواجهك:

  • غالبًا ما تكون مقاسات الملابس أقل وخاصة في حالة طلب المقاسات الكبيرة، وذلك لأن معظم الكوريين يتمتعون بأجسام صغيرة على عكس الشعوب العربية.
  • تأخر مدة وصول الطلب وذلك لأن الشحن يتم من دولة لأخرى ويستغرق مدة طويلة قد تصل لشهر حتى يصل للعميل.
  • أيضًا من عيوب التسوق من المواقع الكورية عدم قدرتك على تتبع خط سير الطلب، وذلك لأنك تقوم بطلب الأوردر من الموقع والذي بدوره لا يستطيع تحديد مدة معينة لوصول الطلب.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، ولكن دعونا نوضح أن إجراء عملية تسوق من مواقع كورية بالعربي تجربة ممتعة، خاصة إذا كنت تفضل الذوق الكوري في الملابس.

ولكن عليك أن تعلم أن معظم الملابس الكورية تتوفر بمقاسات صغيرة، وأن حتى الكبير منها قد لا يتناسب من الجسم الممتلئ، ولكن إذا كنت تفضل طلب منتجات للبشرة أو للشعر.

 فستكون تجربة مفيدة لك خاصة أن معظم المنتجات الكورية تتمتع بجودة عالية وبذوق راقي، فقط حاول أن تطلب الاوردر قبل المدة التي تريدها فيه على الأقل بشهر حتى تتجنب مشكلة التأخير التي تنتج بسبب شركات الشحن والجمارك.




أفضل 9 مواقع تسوق كورية بالعربي تتيح لك عملية تسوق سهلة المصدر:

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اعطاء السماح للاعلانات بالظهور.