رياضة

الأهلي يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة بعد فوزه على الدحيل



جدة / تأهل فريق الأهلي السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة 2025-2026، بعد فوزه على نظيره الدحيل القطري بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات دور الـ16.
الأهلي يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة بعد فوزه على الدحيل


اقرأ على الموقع الرسمي

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام