اخر الاخبار

دوام البنوك في رمضان الراجحي وارقام خدمة عملاء الراجحي 2024

هل يتغير دوام البنوك في رمضان الراجحي؟ وما أهم خدماته؟ حيث يأتي بنك الراجحي كأحد أبرز البنوك في المملكة العربية السعودية، يقدم خدماته المصرفية المميزة لجميع عملائه، ومع حلول شهر رمضان المبارك، تتغير مواعيد دوام البنك لتتناسب مع خصوصية هذا الشهر الكريم وتلبية احتياجات العملاء بأفضل شكل مُمكن، ويتم تعديل ساعات العمل بما يتوافق مع أوقات الصيام والعبادة، حيث يحرص بنك الراجحي على تسهيل التعاملات البنكية وتقديم خدماته المصرفية خلال أوقات مُحددة تتيح للعملاء إمكانية إدارة أمورهم المالية دون عناء.

دوام البنوك في رمضان الراجحي

مصرف الراجحي فى رمضان

يعد شهر رمضان المبارك من الشهور ذات الخصوصية الكبيرة في العالم الإسلامي، حيث تطرأ تغييرات على الأنشطة اليومية والروتينية للمجتمع، بما في ذلك أوقات العمل في مختلف القطاعات، ومن بين هذه القطاعات، تأتي البنوك التي تقوم بتعديل ساعات عملها لتتناسب مع أجواء وروحانية هذا الشهر الفضيل.

يأتي مصرف الراجحي كأحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، يحرص دائمًا على تلبية احتياجات عملائه خلال شهر رمضان، ويقوم المصرف بتعديل ساعات عمل فروعه لتتناسب مع أوقات الصيام والعبادة، بشكل عام، تكون ساعات العمل خلال الشهر الكريم على النحو التالي:

  • يعمل بنك الراجحي فترة واحدة بس في اليوم، وهي الفترة الصباحية.
  • يستمر الدوام من يوم الأحد إلى يوم الخميس كل أسبوع طوال شهر رمضان بداية من العاشرة صباحًا، وحتى الرابعة مساءً.
  • الجمعة والسبت إجازة رسمية في كافة فروع بنك الراجحي.
  • بينما أجهزة الصراف الآلي (ATM) والخدمات المصرفية الإلكترونية، تبقى متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يمكن للعملاء إجراء عملياتهم المصرفية بكل يسر وسهولة من خلال الأجهزة الذاتية والخدمات الإلكترونية.
اقراء ايضا  الخيل والسهام .. رموز أصيلة في مسيرة الفارسة نورة الجبر

شاهد أيضًا: رقم الراجحي 24 ساعة خدمة العملاء

نصائح عند التعامل مع البنوك خلال شهر رمضان

 

كما في إطار التعرف على دوام البنوك في رمضان الراجحي، هناك بعض النصائح الهامة التي يجب الإلمام بها عند التعامل مع البنوك خلال هذا الشهر الكريم، والتي من بينها ما يلي:

  • من المهم التخطيط المُسبق للمُعاملات المصرفية التي تحتاج إلى الحضور الشخصي، خاصة أن بعض الفروع قد تكون أكثر ازدحام في رمضان.
  • ينصح بالاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية لتجنب الانتظار والتقليل من الحاجة للذهاب إلى الفروع، مثل استخدام تطبيقات الهواتف الذكية وخدمات الإنترنت المصرفي.
  • يمكن التحقق من مواعيد العمل المحددة لكل فرع من خلال الموقع الإلكتروني للمصرف أو عبر الاتصال بخدمة العملاء.

شاهد أيضًا: رقم الضمان الاجتماعي المطور

أرقام الراجحي لخدمة العملاء

مصرف الراجحي بنك الراجحي

لمزيد من المعلومات حول دوام البنوك في رمضان الراجحي، حرص البنك على توفير مجموعة من طرق التواصل المختلفة مع خدمة العملاء في كل مكان، والتي جاءت على النحو التالي:

رقم بنك الراجحي لخدمة العملاء الموحد 920003344
التواصل مع خدمة العملاء داخل السعودية 8001241222
التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي خارج السعودية 920005544
تواصل المؤسسات مع خدمة عملاء البنك 0112116000
رقم خدمة عملاء المميز لبنك الراجحي 8001248880
تواصل التمويل العقاري مع خدمة عملاء بنك الراجحي 9669200033
التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الواتس اب 966920003344
تقديم شكوى للبنك 8001244455
الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي أضغط هُنـــــــــا

خدمات بنك الراجحي

لوجو بنك الراجحي السعودية

يعد بنك الراجحي جزء من المشهد المصرفي في المملكة منذ عام 1957، وقد نمى وتوسع ليصبح أحد أبرز البنوك في المنطقة بفضل تقديمه خدمات متنوعة تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء، وفي نطاق التعرف على دوام البنوك في رمضان الراجحي، يُمكننا إلقاء نظرة حول الخدمات المُقدمة من البنك إلى عملائه في كل مكان، والتي من بينها ما يلي:

  • يقدم بنك الراجحي مجموعة واسعة من الحسابات لتلبية احتياجات الأفراد، بما في ذلك حسابات التوفير والحسابات الجارية التي تتميز بمزايا مثل الإعفاء من رسوم الصراف الآلي.
  • يوفر البنك خيارات تمويلية مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء من قروض شخصية لتغطية المصروفات الضرورية مثل التعليم أو السفر.
  • تتيح للعملاء إدارة حساباتهم وإجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت بسهولة، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان التي توفر مرونة في الشراء والسفر.
  • يقدم بنك الراجحي حلول مصممة خاصة لتلبية احتياجات الشركات، بما في ذلك حسابات التشغيل والتمويل وإدارة النقد والتعاملات الدولية.
  • يوفر البنك خدمات تمويلية تساعد الشركات على توسيع أعمالها ودعمها المالي.
  • أيضًا يقدم بنك الراجحي خيارات استثمارية تناسب احتياجات المستثمرين الأفراد والشركات، مثل صناديق الاستثمار والأسهم والسندات.
  • كما يسهل بنك الراجحي التعاملات المالية الدولية والتجارة الخارجية للعملاء، مما يدعم التجارة والأعمال الدولية.
اقراء ايضا  بدعم أممي، ريادة الأعمال تناهض ختان الإناث في صعيد مصر

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء تمارا بالسعودية 

لا يقتصر دور بنك الراجحي على تقديم الخدمات المالية التقليدية فقط، بل يسعى دائمًا لتحسين وتوسيع مجالات خدماته لتلبية احتياجات عملائه في السوق المالية السعودية وخارجها، ومن خلال التعرف على دوام البنوك في رمضان الراجحي، يُمكنك الاستفادة القصوى من هذه الخدمات بسهولة ويُسر.


دوام البنوك في رمضان الراجحي وارقام خدمة عملاء الراجحي 2024 المصدر:

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اعطاء السماح للاعلانات بالظهور.