رياضة

الأخضر يختتم تحضيراته في أوستن ويغادر إلى ميامي استعدادًا لمواجهة الأوروغواي



أوستن / يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته عند الساعة الرابعة من أمس السبت، بحصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2 بمدينة أوستن، قبل أن تغادر البعثة إلى مدينة ميامي بولاية فلوريدا، استعدادًا لمواجهة منتخب الأوروغواي، في افتتاح مشواره ضمن منافسات
الأخضر يختتم تحضيراته في أوستن ويغادر إلى ميامي استعدادًا لمواجهة الأوروغواي


اقرأ على الموقع الرسمي

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام