اخر الاخبار

محافظ الأحساء: تبرع ولي العهد بالدم يعكس حرص القيادة على دعم القطاع الصحي



محافظ الأحساء: تبرع ولي العهد بالدم يعكس حرص القيادة على دعم القطاع الصحي
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، باسمه ونيابةً عن أهالي المحافظة، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ا…



محافظ الأحساء: تبرع ولي العهد بالدم يعكس حرص القيادة على دعم القطاع الصحي المصدر:

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام